تنظم إدارة الخريجين والطلاب الوافدين بجامعة العلوم والتقانة يوم الإثنين القادم الموافق 13 سبتمبر 2021م حفل استقبال وتهيئة للطلاب الوافدين الجدد الذين التحقوا بالجامعة هذا العام، وذلك في تمام الواحدة ظهراً  بالقاعة الكبرى بمجمع الشنقيطي.

وأكد البروفيسور عبد الرؤوف العتيبي، نائب رئيس الجامعة إن إقبال الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات على جامعة العلوم والتقانة يشكل رصيداً إيجابياً يعلي من مكانة الجامعة ويرفع من قيمتها ومكانتها العلمية بالداخل والخارج ويدعم تطورها، مبيناً أن الاحتفال بالطلاب الوافدين يأتي في إطار استراتيجية الجامعة في الاهتمام بهم ورعايتهم، من خلال تمتين أواصر التواصل معهم، والعمل على إدماجهم بالمجتمع الجامعي والوطني ومساعدتهم لتحقيق مشاركتهم فيه، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على استقرارهم الأكاديمي والاجتماعي، بما يعكس صورة إيجابية جاذبة عن الجامعة والبلاد.

ودعا مجدي علي عبد المجيد، المدير التنفيذي لإدارة الخريجين والوافدين كافة الطلاب الوافدين بالجامعة لحضور الاحتفال والمشاركة فيه، موضحاً أن قرار إدارة الجامعة بإنشاء وحدة للطلاب الوافدين يهدف للإشراف على كافة شؤونهم الاكاديمية والتربوية والاجتماعية، وتذليل كافة العقبات التي تواجه إجراءات تسجيلهم وإقامتهم لمساعدتهم على مواصلة تعليمهم الجامعي على نحو يسير. ويتضمن برنامج الاحتفال عروضاً تعريفية عن الجامعة ونظمها ولوائحها.