تفاصيل الأخبار
photo
2017-01-15
في بادرة طيبة وجدت الاشادة والاستحسان طلاب كلية العلوم الادارية يكرمون اساتذتهم والنور الجيلاني ضيف شرف


تحت شعار (يوم الوفاء) وفي بادرة طيبة وجدت الاشادة والاستحسان من الجميع .. نظم طلاب كلية العلوم الادارية قسم المحاسبة حفل تكريم جامع للاساتذة والعاملين بالكلية يوم الاربعاء الماضي الموافق 11 يناير 2017م بالقاعة الكبري بمجمع العلوم الادارية برعاية كريمة من البروفيسور بكري الطيب موسي عميد الكلية وحضور اساتذة واداريي وعاملي وطلاب كلية العلوم الادارية وعدد من الضيوف .. وشرف الاحتفال كضيف شرف الفنان الكبير النور الجيلاني الذي وجد استقبالا حافلا من اسرة الكلية .

واحتوي برنامج الاحتفال علي العديد من الفقرات شملت فقرات تراثية وفنية وشعرية ومسرحية قدمها طلاب الكلية المبدعين وتم نقله علي الهواء مباشرة باذاعة الصحة والحياة باشراف الاستاذ يوسف المغربي .

البروفيسور بكري الطيب عميد الكلية خاطب الاحتفال مشيدا بالمبادرة الطيبة لطلاب المحاسبة .. وقال ان هذا التكريم يحمل قيمة وفاء كبيرة من الطلاب لاساتذتهم وهذا هو ديدن اسرة كلية العلوم الادارية التي يعمل منسوبوها بتعاون وتناغم فريد من نوعه . وحيا البروف بكري الطيب طلاب الكلية المبدعين في كافة المجالات.. مشيرا الي ان مبادرة الطلاب بتكريم اساتذتهم تعتبر قمة الابداع والتميز وهو ما يجعلنا نشعر بالفخر بطلابنا وبما يحققونه دوما من نجاح وتميز في المجالات الاكاديمية والثقافية وغيرها .. مجددا العهد بان تظل كلية العلوم الادارية بالتقانة هي الافضل، ليس علي مستوي السودان فحسب ،وانما علي مستوي العالم العربي والافريقي وان تنافس عالميا .. وقال : هذا ما نطمح اليه في السنين القادمة وسيتم تحقيقه باذن الله